نماء للخدمات المشتركة توقع اتفاقية نظام ضمان الائتمان مع كريدت عمان

Posted by: admin
Category: News

وقعت شركة نماء للخدمات المشتركة، إحدى شركات مجموعة نماء، اتفاقية نظام ضمان الائتمان مع”كريدت عمان”. وقع الاتفاقية عن شركة نماء للخدمات المشتركة الفاضل/ أحمد الرحبي، مدير عامالشركة، فيما وقع عن كريدت عمان الشيخ خليل بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي للشركة وذلك بالمقرالرئيسي لكريدت عمان بمرتفعات المطار.

وتنص بنود الاتفاقية على قيام شركة نماء للخدمات المشتركة بتوفير خدمات وتطوير حلول تقنية فيمجال ضمان ائتمان مبيعات الشركات العمانية في حالة إعسار أو إفلاس المشترين لمنتجاتهم أوخدماتهم. والجدير بالذكر أن التقنيات الحديثة ستوفر نظام رقمي جديد ومتكامل لضمان سرعةالمعاملات ليتمكن العميل من متابعة معاملته بطريقة سلسة ومبسطة، وكذلك سيسهم في سرعة وكفاءةودقة آليات الاكتتاب وإدارة المخاطر في سبيل تقديم الحلول التأمينية المتكاملة التي ستلبي حاجاتالمصدرين والمصنعين العمانيين الحالية والمستقبلية.

وتعتبر هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة نماء للخدمات المشتركة خارج نطاق شركات مجموعة نماء،كما تتطلع الشركة إلى توسيع خدماتها للمساهمة في تحقيق الأهداف المشتركة مع المؤسسات التنمويةفي مختلف المجالات في السلطنة وتعزيز الاقتصاد الوطني