كريدت عُمان” تعتمد سقوف ائتمان بأكثر من مليوني ريال عماني

Posted by: admin
Category: News

مسقط في 14 مارس / العمانية / اعتمدت وكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية /كريدت عُمان/ سقوف ائتمانية بقيمة إجمالية بلغت مليونين و(٢١٥) ألف ريال عماني خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري.
وبلغت قيمة سقوف الائتمان المعتمدة تحت بوليصة ضمان ائتمان الصادرات مليونًا و(٢٦٥) ألف ريال عماني بواقع (٢٦) مصدرا من السلطنة وإلى دول العالم، فيما بلغ نصيب طلبات سقوف الائتمان تحت بوليصة ضمان الائتمان المحلي ما قيمته (٩٥٠) ألف ريال عماني بواقع (٢٧) بائعا محليا من داخل السلطنة إلى مشتري محلي.
وتنوعت اعتمادات سقوف الائتمان في قطاعات متنوعة من بينها قطاع مواد البناء والحديد وقطاع السلع الاستهلاكية والبلاستيك والبتروكيماويات والقطاع الزراعي والسمكي إضافة إلى القطاعات المختلفة بأنواعها المتعددة في الصناعات الأولية والمواد الخام وغيرها.
وتواصل “كريدت عُمان” تقديم خدماتها للمصنعين والمصدرين من خلال الخدمات التأمينية التي تقدمها والتي تحمي المصدرين من مخاطر عدم سداد المشترين المحليين داخل السلطنة وخارجها وتحرص على التنويع المستقبلي في تقديم الخدمات التي من شأنها أن ترفد القطاع الخاص بالسلطنة وتشجع قطاع رواد الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تصدير منتجاتهم إلى كافة أنحاء العالم بالإضافة إلى التوسع في بيع المنتجات المصنعة في السلطنة وإلى الأسواق العالمية دون القلق من عدم سداد المشترين.
/العمانية/
م ق