كريدت عمان تعرّف بخدماتها بالمنطقة الحرة بصلالة

Posted by: admin
Category: News

صلالة في 2 مارس /العمانية/ نظمت وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية /كريدت عمان / بمحافظةظفار بالتعاون مع المنطقة الحرة بصلالة اليوم ندوة تعريفية عن الخدمات التي تقدمها للمصدرين والمصنعينبالمنطقة. وتضمنت الندوة عدة محاور أهمها التعريف بالخدمات المقدمة والضمانات الائتمانية التي تقدمها الوكالةللمصنعين والمصدرين على المستوى الخارجي وتأتي ضمن بوليصة ضمان ائتمان الصادرات أو المستوى المحليوتندرج تحت بوليصة ضمان الائتمان المحلي .
كما تم التطرق الى التعويضات التي تقدمها /كريدت عمان / للعملاء جراء المخاطر التجارية التي تتمثلفي إعسار المشتري وعدم إيفائه بسداد قيمة البضائع التي تم قبولها أو فشله في السداد بعد قبوله للبضائعالمستوفية لعقد التصدير إضافة الى المخاطر غير التجارية التي تتعلق بتأخير تحويل قيمة البضائع من بلد المشتري والإجراءاتالتي تتخذها الحكومات في المنع من الاستيراد.
كما تم خلال الندوة التعريف بالمعلومات و الجدارة الائتمانية للمشترين التي توفرها /كريدت عمان/ بالتعاون مع المنظمات و المؤسسات العالمية ذات الصلة و الوقوف مع المصدرين ومساعدتهم لدخول أسواق واعدة غيرتقليدية تساعدهم في زيادة مبيعاتهم.
/العمانية/